الخميس، 26 مايو 2016

اعرف نفسك




لما سقراط  قال "اعرف نفسك بنفسك " علي بساطة الجملة فهي عميقة جدا وصعبه جدا جدا , تعرف نفسك؟ متأكد ؟

الي أي مدي واي عمق ؟في اوضاعنا الطبيعية والمتوقعة نعرف شلون راح نتصرف

وشنو راح تكون ردت فعلنا ,بس في المواقف الصعبه اختبرت ردت فعلك ؟تعرف شلون راح تتصرف ؟

اغلبنا يظن انه فعلا يعرف نفسه بالكامل بس للأسف قليل الي يعرف نفسه بكامل حقيقتها

لان اغلبنا يدخل الحياة ويطلع منها وهو في ظروف وحده ما تتغير ومواقف شبة متوقعه

والقليل الي يمر بظروف استثنائية تسمحله باكتشاف ابعاد مايعرفها بنفسه .

بالنسبة لي النفس البشرية لغز كبير وجوانب مجهولة صعب اعرفها كلها .

المدونة كانت من الأدوات الي ساعدتني اتعرف اكثر علي نفسي وجوانب كانت غايبة

عني وهذا سبب حبي لها وتمسكي فيها صحيح ابتعدت عنها بس ماكان يطاوعني قلبي

اسكرها , تركتها واليوم ارجعلها  .

ابتعدت ومريت بظروف استثنائية وظروف غير استثنائية واكتشفت كثير من جوانب

نفسي ,جوانب ماحبيتها وتخلصت منها وجوانب حبيتها وحابه اطورها وجوانب لحين

مجهولة ناوية اكتشفها واطورها  للافضل والاحسن بلغة المبرمجين سويت "اب ديت"

لنفسي وروحي .

ناس أدخلت وناس اطلعت من حياتي والحمدلله علي كل حال , استمتعت بالرحلة علي

صعوبة بعض اجزائها ولكن مثل ما يقول المثل ما في حلاوة بدون نار والفحم بالحرارة

يتحول لألماس , واكيد في ناس ساعدتني بوعي منهم او بدون وعي . 

المدونه والمدونين من اكثر الأشياء الي ساعدتني "حبايبي والله " ومن احلي الناس الي

في حياتي " واعتز فيهم جميعا الحاضر والغايب منهم الي مازال موجود والي ابتعد

لأسبابه الخاصة .

ما راح أقول صرت انسانه يديدة  ولا راح أقول اني اكره "سويت " الي كانت بس

احترمها واحبها بعيوبها ولو ما اهي ماكانت سويت اليديدة .

كل الي اقدر أقوله اني اليوم انسانه "واعية اكثر " , "محبه اكثر "  ولازلت متشوقه

لمعرفة نفسي اكثر واكثر .

اشوفكم علي خير .

_________________
*اللوحة للخطاط :حسن مسعودي
https://www.pinterest.com/pin/565412928189378672/

هناك 5 تعليقات:

السيد محمود يقول...




شركة تاج لكشف تسربات المياه بالدمام والخبر 0551844053والقطيف
شركة كشف تسربات المياه بالقطيف
شركة عزل اسطح بالخبر
شركة كشف تسربات المياه بالخبر
شركة كشف تسربات المياه ببقيق
شركة كشف تسربات المياه بالدمام


شركة مكافحة حشرات بسيهات
شركة تنظيف مساجد بالدمام والخبر
شركة كشف تسربات المياه براس تنورة
شركة مكافحة حشرات بتبوك
شركة كشف تسربات المياه بالاحساء

السيد محمود يقول...



توفر الشركة لعملاؤها الكرام الكثير من خيارات و برامج عمليات تنظيف المنازل
شركة تنظيف منازل بالجبيل
وخبرتنا العملية و استطلاعنا الدائم لسوق خدمات تنظيف الشقق يؤكد لكم عملاؤنا الكرام انكم حتما ستجدون ما يناسب
احتياجاتكم ضمن شرائحنا المختلفة والمتعددة المصممة خصيصا لتلبى مختلف احتياجاتكم فى اعمال تنظيف المنازل بالجبيل
تنظيف المنازل بالقطيف انتشر بكثرة بين الناس لضمان الحصول على افضل اسعار تنظيف الشقق ذلك لأن شركات التنظيف لديها من
العمالة ما يكفي لأنجاز المهام فى اقل مدة زمنية، ايضاَ كل شركة تنظيف من المفروض ان يتوفر بها ماكينات تنظيف مخصصة فى
تنظيف الفلل و تنظيف القصور ونظافة المنازل وكل ماكينة تنظيف تقوم بمهام معينة يصعب على ربة المنزل القيام بها بمفردها
مثل تنظيف القماش و لهذا يفضل إسناد المهمة إلي افضل شركة تنظيف منازل بالقطيف شركة تاج الافضل دائما 0551844053
شركة تنظيف بالجبيل
شركة تنظيف سجاد بالجبيل
شركة تنظيف شقق بالجبيل
شركة تنظيف فلل بالجبيل


شركة تنظيف مجالس بالجبيل
شركة تنظيف منازل بالقطيف
شركة تنظيف مجالس بالقطيف
شركة تنظيف سجاد بالقطيف
شركة تنظيف شقق بالقطيف



السيد محمود يقول...


شركة تسليك مجارى بالدمام
شركة تسليك مجارى بالخبر
شركة تسليك مجارى بالقطيف
شركة تسليك مجارى بالجبيل
شركة تسليك مجارى بالاحساء


شركة تسليك مجارى بصفوى وسيهات وراس تنورة
شركة تسليك مجارى بالرياض
شركة تنظيف وشفط بيارات بالدمام والخبر
شركة رش دفان بالدمام
شركة رش مبيدات بالدمام

شركة المثالية يقول...


شركة المثالية للتنظيف تسعد بتقديم خدماتها لعملائها بالمنطقة الشرقية خدمات تنظيف خدمات مكافحة حشرات خدمات تسليك مجاري المياه للمطابخ والحمامات جميع الخدمات المنزلية تجدونها مع شركة المثالية للتنظيف بافضل جودة وارخص الاسعار بالاعتماد علي كافة الادوات الحديثة والعمالة الماهرة

شركة المثالية للتنظيف
شركة المثالية للتنظيف بالدمام
شركة المثالية للتنظيف بالخبر

3D Print يقول...

You should check out 3DPrint Kuwait, We are more than just a business, we are everything that you love. We believe in making memories. Memories through personalised gifts and custom printed t-shirts. Days pass by, years keep changing but what does’t change is memories. 


خلفية

Leelou Blogs